الملتقى الصوفى للنور المحمدى
عزيزى الزائر عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضومعنا
او التسجيل معنا ان لم تكن عضو وترغب فى الانضمام الى اسرة المنتدى

سنتشرف بتسجيلك

شكرا لك
ادارة المنتدى

الملتقى الصوفى للنور المحمدى


 
الرئيسيةاليوميةس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الدعاء للوالدين الاموات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المحبة للمصطفى
المدير العام
المدير العام


عدد المساهمات: 3150
نقاط: 15180
التفاعل مع الاعضاء: 15
تاريخ التسجيل: 18/09/2010
العمر: 63
الموقع: النور المحمدى

مُساهمةموضوع: الدعاء للوالدين الاموات    الأربعاء سبتمبر 26, 2012 4:13 pm



اللهم ارحم والدينا واغفر لهم، وارض عنهم رضاً تحلُّ به عليهم جوامع رضوانك، وتُحلُّهم به دار كرامتك، وأمانك، ومواطن عفوك وغفرانك، وأدرَّ به عليهم لطائف برِّك وإحسانك.
اللهم اغفر لهم مغفرةً جامعةً تمحو بها سالف أوزارِهم وسيِّئ إصرارهم، وارحمهم رحمةً تنور لهم بها المضجع في قبورهم وتؤمِّنهم بها يوم الفزع عند نشورهم.
اللهم تحنَّن على ضعفهم كما كانوا على ضعفنا متحننين، وارحم انقطاعهم إليك كما كانوا لنا في حال انقطاعنا إليهم راحمين، وتعطَّف عليهم كما كانوا علينا في حال صِغَرنا متعطِّفين.
اللهم احفظ لهم ذلك الوُدَّ الذي أشرَبْتَه قلوبَهم، والحنانَ الذي مَلأْتَ به صدورهم، واللُّطف الذي شغلتَ به جوارحهم، واشكر لهم ذلك الجهادَ الذي كانوا فينا مجاهدين ولا تضيع لهم ذلك الاجتهادَ الذي كانوا فينا مجتهدين، وجازِهم على ذلك السعيَ الذي كانوا فينا ساعين، والرعيَ الذي كانوا لنا راعين، أفضلَ ما جزيتَ به السعاة المصلحين، والرعاةَ الناصحين.
اللهم برَّهم أضعافَ ما كانوا يبرُّوننا، وانظر إليهم بعين الرحمةِ كما كانوا ينظروننا.
اللهم هبْ لهم ما ضيعوا من حق ربوبيتك بما اشتغلوا به في حقِّ تربيتنا، وتجاوز عنهم ما قصَّروا فيه من حق خدمتك بما آثرونا به في حقِّ خدمتنا، واعفُ عنهم ما ارتكبوا من الشبهاتِ من أجل ما اكتسبوا من أجلنا، ولا تؤاخذْهم بما دعتهم إليه الحميةُ من الهوى لما غلبَ على قلوبهم من محبتنا، وتحملْ عنهم الظلماتِ التي ارتكبوها فيما اجترحوا لنا وسعوا علينا، وألطف بهم في مضاجعِ البلى لطفاً يزيدُ على لطفهم في أيام حياتِهم لنا.
اللهم وما هديتنا له من الطاعات ويسَّرتَه لنا من الحسنات، ووفقتنا له من القُرُباتِ فنسألُك اللهم أن تجعل لهم منها حظاً ونصيباً، وما اقترفناه من السيئاتِ، واكتسبناه من الخطيئاتِ، وتحملناه من التبعاتِ فلا تُلحقهم منا بذلك حُوباً ولا تحملْ عليهم من ذنوبنا ذنوباً.
اللهم وكما سررتهم بنا في الحياة الدنيا فسُرَّهم بنا بعد الوفاة.
اللهم لا تبلغهمْ من أخبارنا ما يسوءُهم، ولا تحملْهم من أوزارنا ما ينوءُهم، ولا تُخْزهم بنا في عسكر الأمواتِ بما نُحْدثُ من المخزياتِ ونأتي من المنكراتِ، وسُرَّ أرواحهم بأعمالنا في ملتقى الأرواح، إذا سُرَّ أهلُ الصلاحِ بأبناءِ الصلاح ولا توقِفْهم منا على موقف افتضاح، بما نجترحُ من سوءِ الاجتراح.
اللهم ما تلونا من تلاوة فزكيتَها، وما صلينا من صلاة فتقبلتَها، وما تصدقنا من صدقة فنمَّيتَها، وما عملنا من أعمال صالحةٍ فرضِيتَها فنسألك اللهم أن تجعل حظهم منها أكبر من حظوظنا، وقسْمهم منها أجزلَ من أقسامنا، وسَهْمهم من ثوابها أوفرَ من سهامنا فإنَّك وصيتنا ببرِّهم، وندبتنا إلى شكرهم وأنت أولى بالبرِّ من البارين، وأحقُ بالوصل من المأمورين.
اللهم اجعلنا لهم قرة أعين يومَ يقوم الأشهاد، وأسمعهم منا أطيبَ النداءِ يوم التناد، واجعلهم بنا من أغبط الآباء بالأولاد، حتى تجمعنا وإياهم والمسلمين جميعاً في دار كرامتك ومستقرِّ رحمتك، ومحل أوليائِك مع الذين أنعمتَ عليهم من النبيين والصديقين والشهداءِ والصالحين، وحَسُنَ أولئك رفيقاً، ذلك الفضلُ من الله وكفى بالله عليماً.


.............
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

الدعاء للوالدين الاموات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الملتقى الصوفى للنور المحمدى :: ๑۩۩۩۩ الملتقى النورانى ۩۩۩۩๑ :: ๑۩ النفحات الرحمانيه في الأدعية النورانيه ۩๑-